Bloggroll

Pages

Saturday, March 12, 2011

شووو لزيييييييز

انا سعيدددددددددددددددد
انا فرحانننننننننننننننننن


اليوم كنت بتخمخم في البيت و ماميتو لكعكي حكتلو يزوبع يجيب كيس مابعرفشو من عند صاحبتها الي ساكنة بعيييييد يعني في اخر ضاحية الرشيد
فا جبتلها كيس ال ما بعرفشو من عند الانتي و انا في طريق العودة قررت اشتري بيبسي فوقفت عند محل في اللضاحية و عم بستنى يحاسب العمو اللي شكلو قبض راتبه قبل شوي و شاري نص المحل، فلقيت بوكسه مصغرة مجلتنه و بقرب زقمي الازرق عشان اشوف شو فيها فطلع فيها.................
حلقوم!!!!!!!!!!!!!
يا ويلييييييييييي يا ويلي و حق البوكسة دينار و عشر قروش وووووووووهههههههووووووووو
يعني اخر مرة اكلت حلقوم كنت قد الفطعة

ايمتى اكلتو حلقوم اخر مرة؟؟؟؟

انا سعييييييييييددد
انا فرحاااااااااننننننن

الي جا عبالو يتفضل ما عدا رين الها قضمة فقط لا غير و تصرف للمستفيد الاول فقط

12 كعكيات:

Whisper said...

صحه صحه

انا مليش مصلحه...فاااااا بعطي حصتي لهيثم محاولة في تصليح العلاقات :)

sheeshany said...

بكرهك
و البيبسي مضر بالصحة

بلا منه :P

did I mention enno
بكرهك!

w7l said...

والله خوف الله اخر مرة اكلت حلقوم فيها كانت في الصف الرابع ب

nmroodeh said...

لووووووووول
انا من الصف الرابع ب عا قولة وحل مش سامع هالكلمة
حلقوم
فما بالك بمتى اكلته
وععععع

كعكي said...

@whisper
هاد اعتراف انو انتي اللي مخربة العلاقات مع هيثم؟

@haitham
بكرهك؟ ام بكرهيك؟ بعرف انها غلط بس مو ملاقي الكسرة للتانيث

كعكي said...

@w7l @nmroodeh

عشان هيك انا فرحاااااااااااان
انا سعييييييييد

بس يا حرام.... طارة البوكسة بح

sheeshany said...

ka3ky is a sheeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee!
:ملخوم:
+

يعتذر

و يعد بأن يفكر "بأن يفكر جديا ً " بأن يحاول أن يكون مهذبا ً من الآن

------
منسوب الكره قد تناقص!

Zahraa Ali said...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله على ايام الحلقوم من زمااااان مااكلته ههههههه مااعرف إلا لرحت سوريا و الحين بكل مكان تلاقي حلقوم اللهم زد و بارك

^^

كعكي said...

@haitham
كعكي ذكر من فصيلة اكلي الكعك
بس كنت بسال اذا تكرهني انا ام وسبر ههه

@cherry
وعليكم السلام
انا صارلي زماااان ما اكلتو
فكانت مفاجئة لمل شوفتو

sheeshany said...

يا زلمة ما أنا عااااااااااارف!

لوول

بدك فت كعك لسا

:P

هههههههه

*كنت بتخوت و عامل روحي إني خفيف دم يا جدع

:-)

Rain said...

شو يعني حلقوم؟قصدكم الراحة؟

sheeshany said...

@رينو

خدلك هالزبونة و سكّر

:faints:

he3 he3

Post a Comment