Bloggroll

Pages

Saturday, March 12, 2011

أنا بدي اعيط

انا  بدي اعيط


عم بحاول اعمل زيكم يا مقلعين و اغير في التصميم عشان اصير كول على طول

يعني صرت افهم سي اس اس و الجادجت وما بعرف شو
بس مو عارف ازبط ال ريسنت كومنت

الالوان زفت اسود زي الى على سطوح دارنا و بدي اياهم زي الالوان التانية
و البلوج زفت ما بخليني
يعني بعجبو البلوج سبوت اني افيز على امريكيا شيكا بيكا و احرق حالى على باب جوجل؟ عشان يخلوني اغير اللون
اجولكو انا بدي اعيط

و عشان يكون حرقي لاهداف سامية  عدا عن موضوع الالوان رح اضيف عل القائمة:
  • شرف الامة العربية المهدور من يعني عدة عقود
  • كل مظلوم في الوطن العربي
  • كل جوعان و محتاج في الوطن العربي و العالم
  • كل واحد سيارته ابتخرب في ازنخ الاوقات و انه مو حافظ ولا رقم وموبايلو خالصة بطاريته
  • كل واحد ابوه و امه عندهم فيسبوك و هو لأ
  • كل واحد مديره ازنخ من الزناخة و اكبر منه حجما ما ابتقدر تضربو
  • كل واحد طعمى قطة و عضتو لانه تاخر في اللقمة الى بعدها
  • كل واحد غرفته ملزقة بغرفة جيرانه و مضطر يسمع سواليفهم الطرمة اللي تبدا من بعد منتصف الليل
  • مش طايق اشوف موضة شعر الواكس على  شعر شبابنا اللى برفع الراس
  • ما في ولا محل حلويات - مخبز رضى يتبناني و يطعميني قد ما بدي
و في النهاية زي البداية
انا بدي اعيط

11 كعكيات:

Whisper said...

معلش بدّك فتره لتسوق منيح لسّا جديد طلعنالك رخصه...كل شي بدك اياه فورا يجي؟؟؟


هلأ كل اهدافك الساميه كوم و موضوع
"كل واحد ابوه و امه عندهم فيسبوك و هو لأ"
كوم تاني :)

عكلن احنا جاهزين بالمساعده دائما ....لكن اعتقد ان الدكتور وحل هو الحرّيف بيناتنا :)

Rain said...

لا تعمل اشي رجعها متل ما كانت بالاول كان كتير حلو و كنت ناوية والله أقلك ما تغيره
عكلا عادي اسأل مجرّب ولا تسأل حكيم أنا ياما عجبت عصفحتي
بس بالاخير الابسط هو الاحسن

خلص لا تعيط
(-_-')

sheeshany said...

جرب و اغلط و جرب و اغلط و حط ألوان خنفشارية و .. و ..

بالآخر بتزبط

:)

*و هي باكيت فاين

** ريسنت كومنتس = آخر تعليقات كتبوها الناس الفجعانين اللي بدهم كعك بيظهروا بالصفحة الرئيسية و هيك

مو التعليقات على آخر بوست، لأ التعليقات الأخيرة حتى لو كانت لبوستس قدام

و بتقدر تحدد كم تعليق يظهر بهال أبليكايشن + مكانه بالصفحة الرئيسية و هيك

:))))

هديل said...

بدك تحرق الكعك ؟؟ و تعبي الدنيا ريحة شياط ؟؟
شوي شوي بتزبط الأمور :)

كعكي said...

@whisper
شو بدي احكيلك يعنى... كعكتي محروقة و بدي كلشي بسرعة

اما بالنسبة لموضوع وجه الكتاب...
فلا تعليق

كعكي said...

@rain
ليش؟ بدي بلوجي يصير حلو
عاوز اتفشخر قدام اصحابي
انا سرقت اشي من بلوجك
خلص... عيطت و خلصت

كعكي said...

@haitham
اسمك جايب و جايب يعني
كان جبت كعك بدل باكيت فاين
الدموع بمسحها في كمي

وع وع وع وع

كعكي said...

@ هديل
خلص، شكلو رح يضل بشع
امي بهدلتني عشان طول النهار ملزء بالكمبيوتر
للاسبوع الجاي محاولة اخرى

sheeshany said...

أنا!
أجيب شي!

أصلا ً الفاين سرقته سرقة

إه

قال أجيب كعك قال!

و عفكرة ويسبر مانّي خايف منها!

و لا بتقلي بيضة أصلا ً ... و هع!

w7l said...

يعني رين عمرو ما كان عاجبها العجب

ما بعرف بس الوضع مليح زي ما أنا شايفو الألوان راكبة و زي الكعك بعجوة

كعكي said...

@w7l
كان مغير الثيم ز كان في شوبة مشاكل
فرسيت على الاحمر هاد
حتى اشوفر اكثر و احاول اغير مرة اخرى

@haitham
السرقة مو منيحة ... زي ما قلت عن البيبسي

Post a Comment