Bloggroll

Pages

Friday, March 4, 2011

القذافي... بكل صراحة، و انحدار مستوى قناة العربية

اولاً ...
عنفه و دمويتة إشي بسم البدن، وطخه او سحله شرعا يجوز (لازم أفتي)


بس بصراحة.... بموت فيه أنا، وبحب انفصامه، وبعشق جنون العظمة تبعته
يعني بصراحة دائماً عنده إشي جديد، غير متكلف، ازيائه من سيدار، وبطلع بالمواصلات العامة زي التك تك، وساكن بخيمة، يؤمن بالمساواة بين الأنثى والذكر، والدليل حارساته... بشرب شاي، وبسولف بمصطلحات ربما مبهمة لنا ولكن علي مستوى القعدة في ليبيا (المصطلح الليبي ل على مستوى القعدة هو إنجعمز و إنهدرز)

مش زي البقية، خطاباتهم المتعالية المتعجرفة، إصلاح كذب، والتصدق علي الفقراء من مصاري الفقراء اصلا، وبيع لحم الفقراء وأراضي الدولة للمحتل الاجنبي ... تبت أيديكم لعنتكم الآلهة و سوف يأتي يومكم آجلاً ام عاجلا وتحاسبون أيها الطغاة..

الزلمة مجنون، ولو يرجع الزمن شوي (الا ليت الشباب يعود ... مع تنهيدة طويلة) كان بدرس علم نفس و بعمل ماجستير علي موضوع "تأثير تغيير ازياء القذافي علي القابه، تأثير عكسي ام طردي" ودكتوراه على شخصيته بعد الحصول على لقب امير المسلمين

لو ابن خلدون لسا عايش كان مقدمته كانت عن القذافي

كنت بلعب على اليوتيوب شوية و ببحبش على القذافي... يا حرام .... إشي بصراحة برفع الراس
نازل طخ علي ملك السعودية، إشي نهفة.

-----------
ثانيا قناة العربية الهابطة:

يعني لما انفضحو على قصة تغطيتها لمصر، وانحيازها ل البقرة الضاحكة و الحزب الحاكم، الشباب صارو يحكو انهم انعدلو شوي وصارو يغطو بشكل احسن

أنا تبْعت على العربية لتغطيتها لليبيا و بقدر احكي و بقلب قوي انهم انحدروا لمستوى لا مثيل له، يعني صّفو مثل قنوات الفضائح الاجنبية، بدورو على اشياء وسخة عنهم ونازلين يشلو بعرض المجنون وعائلته

يعني الجميع بعرف انه الجزيرة نازلة طخ بالدول العربية الغير خليجية بس على الاقل في مهنية و مستوى
وإذا ما سمعتو... في إشاعات واخبار قوية انه صار في محاولة انقلاب عسكري/عائلي في قطر بس طبعا الجزيرة وغيرهم ما جابو سيرة

في النهاية يا جماعة الخير....
ما علي عتب، أنا كعكي، مهسهس من يوم يومي ومسطل من النعس، خايف أنام عشان أبوي وامي رح ينبطوني كتلة بعد ما يصحو، كنت جوعان وبتفرج على مسلسل اهداف ريال مدريد وباكل كعك بعد ما أحط عليه شوكلاتة من ام الربع نيرة التقليد الي شكلو زي معجون الأسنان ولغمطت الكنابية كعك وشوكلاطة، ولما أجيت انضف..... خبصت بزيادة

جود نايت

19 كعكيات:

نيسآان said...

بدك الصراحه...هو نهفه والحلو انه ما بيحاول يخبي طبيعته او يخفيها
وبينعمل على شخصيته وازياؤه رسائل ودراسات
لا اعتقد انه مجنون....بل هو مهستر سيد كعكي
بيحكي بيحكي بتقول عنه عبقري وفجاه بيقول شي في منتهى الغباء هههههههههه
بعدين ليش زعلان عالعربيه؟ خليهم يعملوا عنه برامج....كوميديا... احسن من مسرحيات عادل امام ايام العز

w7l said...

و الله يا كوكي مونستر الزلمة مهسهس من يوم يومه ، و انا متأكد انه لو خضع لفحص طبي و نفسي راح يكتشفوا مرض باسمه ، زي النكتة اللي بتحكي انه مرة القذافي راح على المستشفى و بعد الفحص حكاله الدكتور في خبرين واحد مليح و واحد سيء ، فحكى القذافي بلش بالسيء ، حكاله السيء انه مرضك لا يمكن الشفاء منه ، و الخبر الجيد انه راح يتسمى مرض باسمك! طبعا حرفت النكته انا

(يلعن أبو التدبيش صح)

w7l said...

صحيح في تقدم بالديكور ، بس ناقصك بردايه زي اللي بلبسها القذافي

Rain said...

انا بحب جالكسي اللي جواتها فتافيت كعك صغيرة
♥_♥

Rana Al Sha'bani said...

أنا ما بتابع العربية نهائيا!!

Whisper said...

والله برافو عليك اللي قدرت تفهم شو بحكي...انا بكون مركزه بكل حواسي و اللي بفهمو بقعد نص ساعه اضحك عليه وما بسمع الباقي

الشب ما بجمع...بنط من موضوع لموضوع مع لحظات صمت بتكون بدها تعملي جلطه ...بكرهو بزياده بس يتصفن :$

العربيه موضوعها من زمان مكشوف و تاركينها...الجزيره صحيح مصلحجيه بس لولاها كان ما عرفنا شو بصير بمصر و بليبيا حاليا


الدكتور وحل......كل شي منك مقبول و لو كان تدبيش...ولو :$

sheeshany said...

الله يريحنا منه و من هبله و جرائمه

آآآآآآآآآآآمين

و إنت لا خبصت و لا شي :)

Em Ommar said...

مين القذافي؟؟

شو يعني قناة العربيه( عربيه يعني سياره بالمصري) بعرف إسمها ( العبريه) أنا؟؟

kholood said...

احلى شي بالموضوع يا جماعه
رين ...رين اللطيفه البريئه تعليقها كان أهم شي
هيه بتحب جلكسي الي جواتها فتافيت صغيره
يا ه ما احلى جلكسي
وبراءة الاطفال ,,,,,,,الا انتي الا أنتي
أشهد
القذامي
معمر صار مدمر .....العقيد يا رب يصير الفقيد
وهينا بنتفرج بس الموضوع صار اكتر من ضحك
صار دماء الشعوب الليبيه العربيه التونسيه ...القصة كبرت يا جماعه
شو بدنا نعمل
زوجي بيقول لي يعني لو اتواسط بينه وبين الشعب الليبي بتزبط ؟؟؟؟
قلت كل شي ممكن مع واحد مجنون زي هاد

sheeshany said...

خلود: خلي زوجك يشد حيله شوي- الحيوان نازل تقتيل بهالعالم من صباح اليوم ! :(

كعكي said...

@naysan
انا مو زعلان عل عربية
بس يعني قناة هابطة
يعني ثورات قايمة و كل شوي بحطولك انه ابو شهاب ضارب الخدامة تبعتو
مشان الله يعني اذا بدهم هيك سوالف بحوط ويب كام بغرفتي خليهم ينقلو بث حي و مباشر طوشي مع حالي و انا نايم
وكمان ويب كام علي طاولة الاكل عندي بالدار
عشان ينقلو المجازر الي بتسير عنا لما يكون في علي الاقل كعكتين علي الطاولة
هههههه

كعكي said...

@w7l
على القبظة الجاي بدي اجيب
انتظرونا

كعكي said...

@Rana Al Sha'bani
ولا انا بس الساتاليت مشلف عنا و انا و البقية مش متنازلين نهز طولنا نجيب حدا يصلحو

نورت البلوج

كعكي said...

@whisper
ميت سلام للمعلمة الكبيرة
ما ضل كعك عندك من القعدة اياها؟

كعكي said...

@haitham
أمييييين

لأ انا قررت اني خبصت
وكان ذلك
لذا قضى التنويه

كعكي said...

@rain
سمعنا انو انتي جاي من القطب يوم الاربعاء
في ثلجة جاي معاكي؟ بلكي عطلنا و نمنا شوي

النبي صلى الله عليه و سلم وصى بسابع جار
فا ازا معاكي شنكاليطات من النوع الزاكي ..... احم احم

كعكي said...

@umomar
والله صدقتي
يمكن العبرية اشرف من القناة العربية

كعكي said...

@khlood
نورتي البلوج
ما تردي على هيثم
خلي جوزك قاعد بالدار
ولو انه هيثم جدع
كان اخذ باص الكرك-ليبيا
وراح نكش مخو على القذافي
يعني كلها ابو ساعة و نص من مؤته لليبيا كان اتعشي عندهم وحل المشكلة
بس يمكن معذور كان هيثم... كان محمل معاه كثير شغلات مثل تلفزيون لأم عمر الله يطول بعمرها

Rain said...

ما في
Rain doesn't share v_v

Post a Comment