Bloggroll

Pages

Sunday, May 22, 2011

الجحيم هم Orange Jordan

جاي افش خلقي واسب على اورانج:
عدد المرات الي اتصلت عليهم عشان يوقفولي دعايات ال SMS غير معدودة وكل الوعود الي أخذتها من جماعة ال customer care الي هم اولا وآخرا جماعة لا يفقهون بعملهم مش شلن ولا تعريفة، ازا فلس منيح عليهم، ولهل اليوم وانا يوصلني مسجات.

Adsl كان منيح لحد ما صارت الأسعار تنزل، والسرعات تعلي، فلما صار عندي ٢mg صار الانترنت بطئ اكثر من العادة وصرت أترحم على ايام ٥١٢، ولما اشكي واحد يحكيلي انه جهازك يمكن عليه فيروس، ومرة المودم تبعك قديم وغيرولي اياه والحال من بعضه، مرة في ضغط علي المقسم الي عليه شابك، لحد ما طفشت من قرفهم ورحت افصله، قالولي لازم تتدفع لآخر السنة لانه العرض الي انتا عليه معاه التزام سنة، قلتلهم ما حد حكالي ، قالولي مكتوب بالعقد، طبعا قسما بالله العلي العظيم انه لما رفعت السرعة ما فرجوني العقد الى بعد ما عبوه وصورو الهوية وحكالي انه كل شي تمام بس وقع هون، وكمان قسما بالله انه ماحكولي انه لسنة. ولا استنضف يحكيلي اشي مع العلم انه كنت متحمم يوميتها وحالق وحاطط جاتوه.... يعني كنت مزه بالعربي ؛) انه يعني وز أب يا مان.
احكي انه ضل شهرين لنهاية العقد واستحملت قرفهم.
دبست الحج المودم وفكرة انه الحج يروح يلغي الاشتراك. يلعن ابو الانترنت والقرف تبع البرتقالة


طلع ال ٣ج وقلنا حلو، وصار عند كعكي تلفون اي فون هدية من امريكيااا من ابن عمي الي هاجر غاد واتجوز وحدة شقرة من دار اهلها وميش مشقرة يا خالتي، بنت حلوة بتحل عن حبل المشنكة يما، فكعكي صار بده يلعب عل ٣ج زي بقية الشباب الكول على طول،وما الك ٣ج الا مع البرتقالة المعفنة، وصار عندي ٣ج وصرت العب زي الشطار، الموهز يا جماعة الخير صار كعكي يكتشف انه الكريديت يطير مهاجرا بلا رجعة... بس ليش؟ حكينا من المحترمين وقالوليي الكريدت بطير لانه ال bundle خلصت وما جددتها .....

يعني يا اورانج يا محترمين يالي عندكم corporate social responsibility ويلي بتديرو بالكم علينا ويالي ما ابتنسو انه تبعتولي ٤ مسجات كل اول شهر عشان:
تذكروني انه فاتورة التلفون الي مسجل باسم كعكي الحج طلعت ولازم ندفعها
تذكروني انه فاتورة التلفون الي مسجل باسم جدي الله يرحمه طلعت ولازم ندفعها
تذكروني انه فاتورة التلفون الي مسجل باسم عمة كعكي طلعت ولازم ندفعها
تذكروني انه فاتورة التلفون الي مسجل باسم عم كعكي طلعت ولازم ندفعها
تسمو بدني مع كل تلفون بتصلوا: رصيدك يشارف علي الانتهاء، يرجى اعادة الشحن في اقرب وقت
يعني لو صحلي اشحن بشحن عشان اخلص من صوتك الي أنا بموت فيو
طب أقلك يا تبعت رصيدك يقارب على الانتهاء، والله بحس حالي متجوزك، بسمع صوتك والنق تبعك كثير، والله زهقت النق تبعك، بطل اللي نفس احكي مع حدا، لانه كل مرة بتسمعيني نفس الموشح، نفسي مرة تصبحي علي، كيفك حياتي، شو اخبارك، اتصل وتهنا يا عمري. والله بسمع صوتك اكثر من صوت اهلي، غيري الموشح شوي، وين الرومانس في حياتنا الزوجية، أنا كثير تعبت من صوتك، صرت أتمني واحد يسب علي ولا اسمع صوتك، خلص حياتي، بكفي قرف، صحابي قالولي ما اغلط واتجوز عليكي، قالولي كلهم زي بعضهم. قالولي زين وأمنية اللي حاطط عيني عليهم من نفس الطينة، لا تدور قالولي، أرضى باللي عندك واسكت.

اه وين سرحت أنا؟ فصرت أحط ريمايندر علي الماخوذ انه متي تنتهي صلاحية البندل، اه وبعدين قصة المسجات ال٤ اللي بيصلوني، ما أنا الخز النشيط تبع عائلة كعكي، بدفع فواتير العائلة الكريمة كلها بصفة انه بمر من جنب البرتقالة يوميا، اذا في مشاكل لهاي الخطوط بشتكي وبمر عليهم أنا.

طبعا ما عندهم اي مشكلة يبعتولي فواتير عل SMS ، بس السيستم تبعهم ما فيو اوبشن يبعت للناس انه البندل تبعتهم خلصت .... سبحان الله، بيعرج الجمل من شفته

صارلي فترة مضرب عن الانترنت، ولكن رجعت من يومين على البندلز وكذا و كانت المفاجئة الجميلة من البرتقالة المعفنة سحبو كل الرصيد تبعي ..... مع انو شاري حزمة ٣ج من يومين، قال شو ... السيستم تبعهم في مشكلة وعم بسحبو ٣ج من رصيدي، وبدهم ٤٨ ساعة وبعوضوني .... ورجعتلي زوجتي ام الموشح الي فكرت حالي أني ارتحت منها وبعتتها عدار اهلها أسبوعين زمن ....

روحي يا برتقالة يا بنت مجموعة الاتصالات الاردنية، اشوف فيكي يوم، واذا حدا بسألني عنك والله لاحكيلو انك اشرف من الشرف، عزيزة ومحترمة وبنت ناس، معجونة بالصدق و الشفافية واحترامك للآخر ، صادقة بمواعيدك، ما عندك اشي مخبا ابدا، بتفهمي كل حدا ايش إلو و تتناسي تحكيلو إيش عليه، صفاتك هاي نفس صفات بنات عمك، زين و أمنية الله يخليكم لبعض.

بس لو التويتر و وجه الكتاب برضو نبعتلهم ستيتس ابديت عن طريق الحمام الزاجل بس...

ولكون كيفكون بلوجسبوت بيبول والله اي ميسد يو سو متش، اي ويل بي اونلاين مور اوفن ناو سينس اي دونت هاف كريدت تو كول ماي فريندز ثانكس تو اورانج الروتن، هجز اند كيسيز تو افري ون

17 كعكيات:

sheeshany said...

برتقالة معفنة شكلو!

وينك إنت غاطس صحيح
؟
:)

Rain said...

K3KEEEEEEEEEEEEEEE
zman 3annak

كعكي said...

والله يا هيثم كنت غاطس شوي بسب كعكات مختلفة
اليوم رح امر على بلوجك بعد المغرب
فاضي ولا عندك مشاريع؟

خخخخخخخ
كعكي : قمة الزناخة

كعكي said...

مرحبا بك يا عزيزتي رين
اه والله زمان عني
اليوم بعد بلوج هيثم بمر على بلوجك يعني قولي بعد صلاة العشاء انشاالله

كيفكو يا بلوجرييين

sheeshany said...

ياااااااااااا
ستمييييييييت مرحبا

600 يعني

خخخخ

w7l said...

هاد اذا بدك تمر على بلوج هيثم و بعدين على رين صفا راح تمر على بلوجي على السحور!!!

بس على فكرة اورانج شركة نصب و احتيال رسمي ، اذا حابب تصير كول عن جد فكك من 3 جي تبعهم ، اشبك على زين
HSDPA

اسرع و احسن

نيسآان said...

انا بقول تمر علي قبليهم كلهم....وتعايد علي
احسنلك....لانو انا عم بسجل حضور وغياب وعشان احسب حسابك بالكعكه:)
شكلك انت اللي متجوز
الامريكانيه الشقرا \الشكرا \الشئرا مش ابن عمك....صاير تحكي لغات و حتى افهم عليك....محتاجه قاموس \كاموس \ئاموس....زي ما بدك
:))
الخلاصه:
ما بتسمع بالمثل اللي بيقول ما اسخم من سيدي الا ستي....يضربوا كلهم من اورانج لزين لامنيه

Bullet said...

هههههههههههههههه يخرب شيطانك
و
الله يسعدك
ضحكت من قلبي جد مع أنو مقفلّة معي
-_-
مبين كمية الغضب وكعكاتك محروقة ع الآخر
بس بجد في شي غريب أنو كل شركات الاتصالات من نفس الطينة
أنا ياما دفعت بلاوي مشان هالنت ولازال الدفع مستمرا
يعني كنت بشحن وبحط ببطن هالنت قد مابدك ع أساس الدفع شهري وإذ........ 4 ساعات والله يعوضني بالجنة!
-_-"

المهم
حللت أهلا ووطئت سهلا و وي ميسد يو, ويلكم باك
^_^

كعكي said...

دكتور وحل ولا يهمك بمر متاخر شوي, بس القعدة صباحي اذا انت مو مناوب

دكتور وحل سوف اعمل تقييم بالنسبة لل HSDPA
وقد نضطر لاستشارتكم في بعض الامور اذا لم يكن لديكم اعتراض
وتقبلو فائق الاحترام و التقدير

كعكي said...

نيسانه كل سنة وانت سالمة يا رب
وكل عام و حبايبك حوليكي يا رب

بالنسبة للكعك اعتبريه وصل (عامل دايت(
الله وكيلك كرشي عم بدخل الدار و انا بعديه بحوالي 3 دقايق

له له يا نيسانة
انا ما بتجوز وحدة اجنبية
اذا ما بتقبل في بنت بلادي انا ما ودي اتجوز ابدا
وبعدين و بلا مستحي منك يا نيسانة
في وحدة اجنبية بتقبل في انا كعكي اتطلعي فوق عصورتي
بالله عليكي ابترضيها لعدوتك بالصف السابع ج انها تتجوزني؟

والاهم من هيك كيف بدك ستي تقبل اتجوزني لوحدة لا تفقه في:
السمن البلدي
النميمة بانواعها واشكالها
سواليف الحصيدة
عمل كعك العيد
تنزل على مسلخ عمان
الجميد بانواعه و باختلاف مصدره
مفاصلة التجار
المشاركة في كره الامراة المغضوب عليها في ذلك الاسبوع
والقائمة تمتد

كعكي said...

بوليت:
كل سنة وانتي سالمة
اخبار عيد ميلادك فايعة على البلوجسبوت
انشالله كل سنة وانتي بالصحة والسلامة يا رب

sheeshany said...

يعني صرت أبو كرش!

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

نيسآان said...

كعكي
العروس المطلوبه انقرضت
....ما في عروس هالايام بتفهم في السمنه البلدي والجميد الا اذا كانت قد ستك الله يعطيها الصحه

المسلخ....بتحلم....اذا انا من الرعيل الاول ....مخضرمه يعني وعمري ما دخلت المسلخ ولا عمري ح ادخله ولو على جثتي:)

كعكي said...

هيثم
اه ابو كرش
وبعد لل احدعش
بس رح يروح الكرش
عم باكل كعك لايت هل الايام

كعكي said...

نيسانه
يعني خلص؟ سكرتيها بوجهي؟
طيب بدي بنت من بلادي قوية وما ابتسكت على ظيم
وممكن تضرب اذا زودتها أنا بزناختي
و طبعا تقدس الحياة الزوجية وتمارس المطالعة وركوب الخيل

Whisper said...

اورانج من يوم يومها معفنه و الشكاوي نفسها هي هي بتضلها تيجي عليها

بس شو بالنسبة ل
"ولكون كيفكون بلوجسبوت بيبول والله اي ميسد يو سو متش، اي ويل بي اونلاين مور اوفن ناو سينس اي دونت هاف كريدت تو كول ماي فريندز ثانكس تو اورانج الروتن، هجز اند كيسيز تو افري ون "

ما عرفتك :) بتذاكر من ورانا

و بعدين بس حد يبعتلك مسج على التويتر ليتطمن عنك و عن سبب غيابك الفتره الماضيه يا ريت ترد عليه :)
و....بس

كعكي said...

وييييييييييسسسسسسسسسسسسبرررررررر
انا ما دخلت على التويتر من فترة فحقك علييييييي

Post a Comment